ضبط مدير مسئول عن كيان تعليمي وهمي بالدقي - أقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط مدير مسئول عن كيان تعليمي وهمي بالدقي - أقرأ 24, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:20 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 - 4:12 م

ضبط مدير مسئول عن كيان تعليمي وهمي بالدقي

الشرطة المصرية

إيمان عبد العاطي

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط المدير المسئول عن كيان تعليمي بدون ترخيص، بمنطقة الدقي وسط الجيزة لقيامه بالاحتيال على المواطنين، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة الدقي وسط الجيزة، بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية في العديد من المجالات وايهامهم بكونها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيقة، مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الكيان المشار إليه وضبط المدير المسئول، مقيم بالجيزة، وعثر على شهادات منسوبة للكيان وإحدى الجامعات، كارنيهات تحمل اسم الكيان، أختام أكلاشيه، وحدة معالجة مركزية محمل عليها آثار ودلائل تؤكد نشاطه، استمارات حجز دورات.

وبمواجهته اعترف بأنه المدير المسئول وارتكابه المخالفات المشار إليها بالاشتراك مع مالك الكيان المشار إليه بقصد تحقيق الربح المادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً
خلاف تحول لجريمة.. قرار قضائي ضد المتهم بالشروع في قتل شاب بالجيزة

كثافات مرورية أمام كمبوند السليمانية إثر انقلاب «كونتينر».. والأمن ينتقل

تفاصيل قرار إلزام السيدات بالحصول على إذن مسبق قبل السفر إلى السعودية.. ما الفئات المستثناة؟

85cea238a3.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق