للقرى والمدن.. عدد الأدوار المسموح التصالح عليها في قانون مخالفات البناء الجديد - اقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 02:11 مساءً

التصالح في مخالفات البناء

العقارية

كشف مصدر في وزارة التنمية المحلية، عدد أدوار العقار المسموح التصالح عليها بعد قرار إلغاء اشتراطات البناء، وذلك في مدن وقرى محافظات مصر.

عدد الأدوار المسموح التصالح عليها 

أوضح المصدر في تصريحات صحفية، أنه يسمح التصالح على عقار مكون من أرضي ودورين في حالة كان عرض الشارع أقل من 8 أمتار، ويمكن التصالح على عقار مكون من أرضي و ثلاثة أدوار في حالة كان عرض الشارع يتراوح بين 8 أمتار و12 مترًا، ويمكن التصالح على عقار مكون من أرضي و ثلاثة أدوار في حالة كان عرض الشارع أكبر من 12 مترًا.

مد فترة التصالح في مخالفات البناء

قرر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مد فترة التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع لمدة 6 أشهر إضافية، حيث أصدر قرارًا حمل رقم 3528 لسنة 2024 بشأن موافقة المجلس على مد العمل بالقانون بعد انتهاء المدة المقررة في 4 نوفمبر المقبل.

ونص القرار على: "تمد المدة المقررة لتقديم طلبات التصالح إلى الجهة الإدارية المختصة والمنصوص عليها في الفقرة الأولى من المادة (6) من قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها المشار إليه، لمدة 6 أشهر إضافية".

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق