«مجموعة عربية» تستهدف تنفيذ 2500 غرفة فندقية سياحية متنوعة بمنطقة الأهرامات - اقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 10:54 صباحاً

المهندس طارق شكري - مجموعة عربية

العقارية

قال المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية غير التنفيذى، إن مجموعة عربية لديها توجه جديد، فلم تقتصر محفظة الأراضى والبناء على السكنى والعقارى فقط ولكن بدأنا فى تشييد فنادق مثل «IHG” والفيرمونت، وبدأنا أيضًسا فى بناء مدرسة فرنسية معتمدة داخل صن كابيتال يديرها أجانب، وستبدأ العمل خلال الشهر المقبل، إلى جانب أخرى بريطانية، كما ندرس إقامة جامعة ومستشفى فى مشروع صن كابيتال بمعايير دولية.

وأضاف "شكري" في تصريحات خاصة بالعقارية، أن مجموعة عربية تستهدف أيضًا تعزيز رؤية الدولة فى تنمية محيط منطقة الأهرامات السياحية وبدأنا فى تنفيذ 2500 غرفة فندقية سياحية متنوعة المستويات، وهناك تطوير جديد يحدث فى المنطقة يستهدف إعادة الهيكلة بالكامل، واعتقد أن غرب القاهرة نقطة سياحية عالمية لن تتكرر.

وأكد "شكري" أن عملاءنا فى صن كابيتال حققوا ربحية لا تقل عن 400% فى غضون 4 سنوات، حيث كان سعر المتر وقت الشراء 12 ألف جنيه ووصل إلى 50 ألف فى الوقت الحالي.

وأشار إلى أن الأسعار العالية تقتصر على بعض الوحدات الخاصة وليست جميع الوحدات، وهى تمثل نسبة 1% فقط من المنتج العقارى المصري، وبالتالى لا يجب تعميم الأمر وكأنه حال السوق بأكمله.

وقدم "شكري"  نصيحة للعملاء بأن يكون الاختيار مناسبًا مع الملاءة المالية الخاصة بالعميل، وأن يمتلك على الأقل أقساط الوحدة لحين الاستلام حتى لا يخسر أمواله بعدم استكمال الأقساط، ورغم أن القطاع العقارى من القطاعات الواعدة بكل تأكيد لكن لا بد أن تكون خطوات العميل محسوبة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق