اقترب نادي النصر من الحفاظ على نجمه، رغم الإغراءات التي تلقاها خلال الفترة الماضية، لاسيما من ناديي الهلال والاتحاد.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الهلال والاتحاد دخلا في مفاوضات جادة مع عبدالرحمن غريب، جناح النصر، من أجل التعاقد معه بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع “العالمي” بنهاية الشهر الجاري.
وقالت صحيفة “اليوم” السعودية إن نادي النصر نجح بالفعل في تجديد عقد عبدالرحمن غريب لـ3 سنوات إضافية، ليبقى مع الفريق حتى 2029.
وأوضحت الصحيفة أن صاحب الـ29 عامًا وقع على العقد الجديد في جلسة جمعته مع الرئيس التنفيذي خوسيه سيميدو، والمدير الرياضي سيماو كوتينيو، خلال الساعات القليلة الماضية.
يأتي ذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها غريب مع النصر في الموسم الماضي، لا سيما في دوري أبطال آسيا 2، حيث كان العنصر الأبرز الذي ساعد الفريق على التأهل للمباراة النهائية.
