مودرن سبورت يعلن التعاقد مع النيجيري إبراهيم محفوظ - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب النيجيري إبراهيم محفوظ أجاسا، وذلك ضمن خطة النادي في التطوير ودعم الفريق الأول بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الكروي الجديد.

جاء التعاقد مع اللاعب بعد جلسة مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت وموافقة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

8cbf76c563.jpg

اللاعب النيجيري إبراهيم أجاسا والذي يجيد اللعب بمركز الجناح، من مواليد نوفمبر 2005، ويعد من المواهب الكبيرة في نيجيريا والتي ينتظرها مستقبل باهر وسبق له اللعب بنادي Hephzibah Sports Club النيجيري.

fabf713bbb.jpg
9516d2345d.jpg

وكان قد فاز فريق مودرن سبورت على نظيره فريق لافيينا بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء الماضي ضمن سلسلة الوديات التي يخوضها الفريق خلال فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد.

أحرز هدف اللقاء الوحيد الكاميروني ارنولد ايبا في شوط المباراة الثاني بتسديدة متقنة بالقدم اليمنى بعد صناعة رائعة بالرأس من لاعب الوسط أحمد خالد كباكا.


ويستعد فريق مودرن سبورت لمواجهة فريق إنبي بالجولة الأولى من مسابقة دوري نايل يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد السلام في تمام الثامنة مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق