سفيرة جمهورية مصر العربية في برازافيل تقدم نسخة من أوراق اعتمادها لوزير الدفاع الكونغولي - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 استقبل السيد/ Charles Richard Mondjo، وزير الدفاع الكونغولي، يوم ٢٥ أكتوبر السفيرة/ إيمان ياقوت، سفير جمهورية مصر العربية لدى برازافيل، لاستلام صورة من أوراق اعتمادها كسفيرة جديدة لمصر في جمهورية الكونغو. واستهلت السفيرة اللقاء بالإعراب عن اعتزازها لتعيينها سفيراً لجمهورية مصر العربية لدى برازافيل، منوهة للعلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، ومشيرة إلي توجيهات القيادة السياسية بالعمل على تعزيز العلاقات مع الدول الأفريقية بشكل عام والكونغو برازافيل بشكل خاص.

من جانبه، أكد وزير الدفاع الكونغولي على العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين، مشيراً إلى أن مصر ساهمت في تأسيس الجيش الكونغولي بعد الاستقلال، ومنوهاً إلى رغبة بلاده في دفع العلاقات خلال المرحلة القادمة. وأشاد بالدورات التدريبية التي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ودورها في بناء قدرات الكوادر الكونغولية، لاسيما في مجالات الدفاع والأمن.

أبرزت السفيرة/ إيمان ياقوت اهتمام مصر باستمرار التنسيق بشأن القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وكذا تبادل تأييد الترشيحات في المنظمات الدولية والإقليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق