بالبلدي : عمر كمال عبد الواحد: كان علينا تعويض البطولة الماضية باللقب الحالي.. ودائماً مضغوط بسبب كثرة المباريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه على الزمالك خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس ببطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال عمر كمال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر" عن شعوره خلال تنفيذ ركلة الجزاء: "نفس شعوري وأنا كنت خاسر بطولة من الزمالك فهو نادي كبير ومحترم وخسرنا بركلات الترجيح ويجب أن نركز وعليك ضغط بشكل قوي، ويجب أن تعوض البطولة الماضية باللقب الحالي".

طالع أيضاً.. أفشة يوجه طلبًا لجمهور الأهلي.. وكوكا: كان مهمًا أن نرد خسارة السوبر الإفريقي

وأكمل: "كنت قلق جداً أن أهدر ركلة الجزاء، إذا لم تخف لن تنجح، يجب أن يكون لديك بعض القلق".

واستكمل: "احتفالي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي أحتفل به من أيام تواجدي في فيوتشر".

وعن سجوده قبل ركلة الجزاء، قال: "أول مرة كانت في بطولة إفريقيا 2021 كانت أول بطولة لي في إفريقيا، وكانت ثاني ركلة جزاء اسددها وكنا نواجه كوت ديفوار وأن أستعد للتسديد وجدت نفسي أسجد".

وأتم: "لم استكمل سنة في النادي الأهلي ودائمًا مضغوط بسبب كثرة المباريات وحصد البطولات، وكان يجب أن نفوز اليوم لأننا مقبلين على بطولة أخرى وبعد ذلك الدوري".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق