الكومي يكشف موقف جوميز بعد خسارة الزمالك لكأس السوبر - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي بكأس السوبر المصري.

جوزيه جوميز

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات تليفزيونية،إن  الزمالك يثق بشكل كامل في جوزيه جوميز، وهناك تجديد ثقة في المدرب خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع الكومي إنجوزيه  جوميز مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، ومسئولو الزمالك أبلغوا اللاعبين بأنهم قدموا أفضل أداء خلال اللقاء، مشددا إن المجلس لديه ثقة في كل اللاعبين لتقديم أفضل مستوى خلال المسابقات القادمة المحلية والقارية.

 

وفي سياق آخر، وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب الأهلي، الذي أهدر أكثر من فرصة محققة لاسيما في الشوط الأول، الذي شهد أيضا إلغاء هدف للزمالك أحرزه مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري بداعي التسلل.

 

ورغم لجوء الفريقين للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، فإن الفريقين واصلا فشلهما في هز الشباك، ليحتكما في النهاية لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصلحة نادي القرن في أفريقيا.

 

وعزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب السوبر المصري، الذي انطلقت نسخته الأولى عام 2002، مقابل 7 ألقاب لباقي الأندية الأخرى مجتمعة.

 


وكان الأهلي، الذي يشارك في المسابقة بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، الموسم الماضي، صعد للنهائي بعد فوزه 2 / 1 على سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي يوم الأحد الماضي.

 

في المقابل، تأهل الزمالك، الذي تواجد في البطولة بعد حصوله على (الكارت الذهبي)، للنهائي بعدما تغلب بركلات الترجيح على بيراميدز في لقاء المربع الذهبي الآخر.

 

يذكر أن هذه هي المواجهة الثانية بين الفريقين في غضون أقل من شهر، بعدما التقيا في كأس السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية في 27 سبتمبر الماضي، وتوج الزمالك باللقب من خلال ركلات الترجيج أيضا.

 

اتسمت الدقائق الأولى في اللقاء بالحذر من كلا الفريقين، قبل أن تأتي المبادرة من جانب الزمالك، الذي سدد لاعبه أحمد سيد زيزو كرة زاحفة من خارج المنطقة في الدقيقة الخامسة، ذهبت بعيدة عن المرمى.

 

في المقابل، أضاع حسين الشحات فرصة مؤكدة لافتتاح التسجيل للأهلي في الدقيقة الثامنة، حينما تلقى تمريرة بينية، لينفرد على إثرها بالمرمى، ويسدد من داخل منطقة الجزاء، غير أن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، تصدى للكرة التي ارتدت إلى يحيى عطية الله، الذي سدد مباشرة من يسار المنطقة، مرت بجوار القائم الأيسر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق