الأهلي يرد الإعتبار ويتوج بلقب كأس السوبر المصري بعد مباراة مثيرة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي , توج فريق المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري بعد فوز مثير على غريمه التقليدي الزمالك ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي ، ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوزه 7-6. أقيمت المباراة مساء يوم الخميس على ملعب محمد بن زايد ، في أجواء حماسية شهدتها مدرجات الملعب .

 

تألق لاعبي الأهلي في ركلات الجزاء

تألق-لاعبي-الأهلي-في-ركلات-الجزاء

تألق لاعبي الأهلي في ركلات الجزاء

خلال ركلات الترجيح ، كان أداء لاعبي الفريق الأحمر مميزاً ، حيث سجل كل من: اللاعب محمد مجدي أفشة ، واللاعب عمر كمال عبد الواحد ، ومروان عطية ، واللاعب عمرو السولية ، وبيرسي تاو، يحيى عطية الله، وحسين الشحات أهدافهم بنجاح .

بينما أهدر اللاعب رضا سليم والناشئ يوسف أيمن ركلتي جزاء . هذا التألق في تنفيذ ركلات الترجيح كان له الفضل في تحقيق اللقب الغالي .

 

الزمالك يظهر بمستوى قوي

الزمالك يظهر بمستوى قوي

الزمالك يظهر بمستوى قوي أمام الأهلي رغم الخسارة

على الجانب الآخر ، قدم الزمالك أداءً قوياً، حيث سجل في ركلات الترجيح كل من: اللاعب عبد الله السعيد ، واللاعب حسام عبد المجيد ، و ناصر منسي ، و زيزو، محمد السيد ، وميشالاك.

إلا أن الفريق فقد فرصتين من خلال كل من اللاعب حمزة المثلوثي ، و اللاعب شيكابالا ، وعمر جابر، مما كلفه البطولة في النهاية . رغم الخسارة ، أظهر الزمالك قوة وروح قتالية في المباراة، مما يعكس قدرة الفريق على المنافسة في المستقبل.

 

ahlyy 1

إدارة المباراة والروح الرياضية

أدار المباراة الحكم أمين عمر ، والذي كان له دور كبير في تنظيم المباراة وتطبيق القوانين . تعاون معه كل من: محمود أبو الرجال و اللاعب أحمد حسام ، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمد معروف . كما استخدم الحكم تقنية الفيديو المساعد (VAR) تحت إشراف محمود عاشور ، مما ساهم في الحفاظ على الروح الرياضية والمنافسة النزيهة بين الفريقين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق