بنك الإمارات دبي الوطني يتيح كاش باك حتى 30 ألف جنيه لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء.

ويتيح البنك لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة كاش باك شهري حتى 100% من عمولات الإصدار الخاصة بمستندات الاستيراد تصل إلى 30 ألف جنيه.

تفاصيل العرض:

– مع كل تقديم مستند استيراد فرصة يرجعلك 30 ألف جنيه مصري، وكمان ممكن تفوز بالجائزة الكبرى ويرجعلك 100 ألف جنيه.

– كل شهر فائز ….. فقط للعملاء أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ضاعف فرص الفوز وكن واحدا من الـ 7 الفائزين مع تقديم مستندات استيراد بقيمة لا تقل عن 50 ألف دولار شهريا، والتعامل عليها فرصة تحصل على كاش باك شهري حتى 100% من عمولات الاصدار الخاصة بمستندات الإستيراد تصل إلى 30 ألف جنيه، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية مدة الحملة بقيمة تصل إلى 100 ألف جنيه.

– كل ماتقدم مستندات استيراد أكثر بـ 50 ألف دولار كحد أدنى ويتم التعامل عليها بشكل شهري كل ما فرصة الفوز هتزيد بالكاش باك الشهري والجائزة الكبرى.

الشروط والأحكام:

– هذا العرض سارٍ حتى 31 ديسمبر 2024.

– يجب على العملاء المؤهلين للحصول على الجائزة الشهرية استخدام معاملات تحصيل مستندات الاستيراد IDC البالغة 50,000 دولار أمريكي شهريًا على الأقل ليكونوا مؤهلين لهذه الحملة.

– يجب على العملاء المؤهلين للحصول على الجائزة الكبرى استخدام معاملات IDC البالغة 300,000 دولار أمريكي على الأقل ليكونوا مؤهلين لهذه الجائزة.

– المزايا تصل إلى 100% استرداد نقدي على عمولة الإصدار المدفوعة من IDC تصل إلى 30 ألف جنيه مصري للجائزة الشهرية وإلى 100 ألف جنيه مصري للجائزة الكبرى.

– الفائز الشهري مؤهل أيضًا للحصول على الجائزة الكبرى بناءًا على أعلى حجم تداول تم تحقيقه.

– موعد استحقاق االكاش باك يكون في الشهر التالي. مثال: عند الفوز بالكاش باك في شهر يوليو، يتم إضافة الكاش باك في الحساب في أغسطس.

– في نهاية كل شهر، سيتم منح العميل الذي حقق أعلى مبالغ معاملات على مستندات التحصيل الاستيراد IDCs خصم إسترداد نقدي على تحصيل مستندات الاستيراد (بالاطلاع والاجلة والدفعة المقدمة).

– في نهاية الحملة، سيتم منح العميل الذي حقق أعلى مبالغ معاملات على مستندات تحصيل الإستيراد IDCs خصم إسترداد نقدي على تحصيل مستندات الاستيراد (بالاطلاع و الأجلة والدفعة المقدمة).

– سيتم مراقبة هذه الحملة من قبل فريق الحوكمة ومراقبة الأداء في EGY BUB الذي سيقدم تحديثات شهرية لتتبع الأداء والفائزين.

– تستهدف الحملة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال الحاليين والجدد في بنك الإمارات دبي الوطني والذين لديهم علاقات مصرفية نشطة خلال فترة الحملة.

– يحتفظ البنك بجميع الحقوق، وفقًا لتقديره المطلق، في سحب أو تعديل أو إستكمال أو تغيير شروط الحملة و/أو الشروط والأحكام مع إشعار كتابي مسبق لك، وفقًا للقانون المعمول به.

– تخضع جميع التحصيلات المستندية المقدمة للقواعد الموحدة للتحصيل ولائحة البنك المركزي المصري الإصدار الأحدث.

– تخضع هذه الشروط والأحكام للشروط والأحكام العامة للحسابات والخدمات المصرفية للبنك وتكون بالإضافة إليها.

– لمزيد من المعلومات وللحصول على العرض يرجى الإتصال على الخط المخصص للخدمة المصرفية لرجال الأعمال 19436.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق