أين يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني العظة الأسبوعية اليوم 16-10-2024 - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أين يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني العظة الأسبوعية اليوم 16-10-2024.. أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سيلقي عظته الأسبوعية غدًا الأربعاء من كنيسة الملاك ميخائيل بالشيراتون في السادسة مساءً.

محاضرة البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

عظة قداسة البابا تواضروس الثاني من كنيسة الملاك ميخائيل بالشيراتون

وتذاع العظة على القناة الفضائية القبطية وبث مباشر على صفحة المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وصفحة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

دعوة البابا تواضروس الثاني

دعوة البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني عن موضوع المحبة

وكان البابا تواضروس الثاني قد ألقى عظته الأولى خلال اجتماع كهنة وقساوسة مجلس كنائس مصر، وتناول فيها موضوع المحبة باعتبارها الفضيلة العظمى التي ستقود الإنسان إلى السماء.

وشدد البابا تواضروس على أن المحبة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعلنا نسير مع الحياة الأبدية وأن هذه الحقيقة، على الرغم من بساطتها، تغيب عن الكثيرين في هذا العالم المعقد.

تصريحات البابا تواضروس الثاني

تصريحات البابا تواضروس الثاني

اليوم الثالث من مهرجان الكرازة المرقسية 2024 يكرم المشاركين في اليوم الثالث

و فى سياق اخر كرّم الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق، مطران كنيسة الزقازيق الأرثوذكسية، يوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، الموافق 4 بابا 1741، في كاتدرائية سيدة أونا، الزقازيق، المشاركين في مهرجان الكرازة 2024 (الله نوري وخلاصي)، وهم تم تكريمهم في اليوم الثالث من حفل تكريم اليوم الثالث من حفل تكريم

– كنيسة انتقال السيدة العذراء المباركة بالزقازيق وكنيسة ماربوليس
– كنيسة الملاك ميخائيل بالزقازيق
– كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس مارجرجس بمنيا القمح
– كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس مارجرجس بكفر أيوب عوض
– كنيسة الأمير تادرس المشرقي في الجديدة
-ـ كنيسة السيدة العذراء والانبا شنودة ببندف
– كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس المزاحم بالشاورش

2406760 0 44

وفي بداية الحفل قدمت الكورال وفرق خيال الظل التابعة لكنيسة انتقال السيدة العذراء المباركة وكنيسة ملبوليس عروضًا أمام لجنة التحكيم المركزية للمهرجان بعد تعرض الحافلة لحادث حريق أثناء سفرها إلى القاهرة للتحكيم، كما تم تكريم عدد من الكنائس المشاركة في مسابقة المهرجان وقد تم تقديم باقات من الورود للكورال والألحان والفقرات وتم إهداء جميع المشاركين كؤوس ودروع وشهادات تميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق