كارثة فتوح ومهزلة لاعبى الزمالك بالإمارات ومحمد صلاح ووصلة دهشور - أقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارثة فتوح ومهزلة لاعبى الزمالك بالإمارات ومحمد صلاح ووصلة دهشور - أقرأ 24, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:02 مساءً

"الإعتراف بمزايا الآخرين صفة الأنبياء:  ( وأخي هارون هو أفصح مني )  وإنكار مزايا الآخرين من صفة الشيطان : ( قال أنا خير منه ).

محمد صلاح ومجدى يعقوب ووصلة دهشور

  طريق وصلة أبو قير (اسمه كده )طوله حوالي  عشر كيلومترات وهو يربط ما بين محور المحمودية وميناء أبو قير البحرى .. ألا يوجد شهيد من الاسكندرية يستحق إطلاق اسمه عليه ؟ ونفس الشي طريق وصلة دهشور فى الشيخ زايد والذى يتمتع بقيمة تجارية رهيبه ويمتد من طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى مدينة الإنتاج الإعلامي ،،،،، أرى إطلاق اسم نجم مصر  محمد صلاح أو أمير القلوب مجدى يعقوب عليه

لقاء الأرسنال وليفربول 

 كل شىء جميل فى لقاء أرسنال وليفربول  والذي انتهى بهدفين لكل فريق كان ابننا البار نصيب فى هدف التعادل لفريقه  ،،،،  صلاح تجاوز الثانية والثلاثين وما زال يمتعنا كرويا وأخلاقيا وتتابعه العيون وتلاحقه الكاميرات انتظارا لأهدافه ،،،،، هتسيبنا لمين  بعدك يا ابو صلاح ؟

كارثة فتوح ومهزلة لاعبى الزمالك بالإمارات

  المهزلة التى حدثت فى الإمارات وانتهت بحبس ثلاثة من لاعبى الزمالك ومعهم مدير الكرة ليست وليدة اللحظة أو اليوم  ،،،، نفس المشهد أعيشه يوميا فى مباريات الناشئين على مستوى الجمهورية من لاعبين وأجهزة فنية لا تعرف عن الدين سوى شعائر وطقوس  ومظاهر  أبرزها  السجود مع كل هدف والشرب راكعا  لكن أخلاق وتسامح  وأدب  ابحثوا عنها فى بلاد أخرى ،،،،، محتاجين تدريس مادة الأخلاق  والمعاملات فى مدارسنا.

 لاعبو الزمالك نتاج سوء نشأة  من الصغر  أضاعوا من بين أيديهم  فرصة عظيمة لا تعوض لتسيد القارة كرويا وكسر هيمنة الأهلى  ومكاسب أخرى مادية وجماهيرية  ومعنوية  نتاج تصرفاتهم السيئة فى ارتكاب العديد من المصائب  بداية من كارثة احمد فتوح  والتي أزهقت روحا بريئة  وتعويض مادى كبير وغيابه عن البطولة ثم القبض على الثلاثى  عبد الواحد السيد  ودونجا  ومصطفى شوقى بالإمارات. فى حدث هو مهين  لكل ما هو مصرى كان يمكن بسهولة تجنبها وأخيرا عقوبات الكاف المادية  (وارى أنها قاسية ومبالغ فيها )  جراء أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز  ..الفريق يحتاج إلى مدير كرة قوي  وتربوى يستطيع  إعادة الانضباط إلى الفريق.

أحداث السودان

ما يحدث فى السودان صورة مما حدث عند قتل سيدنا عثمان  والتمثيل بجثته فى حادث هو الابشع فى التاريخ الاسلامى من صحابة ضد أقرب الصحابة لرسول الله ،،، خلال 24 ساعة فقط  مقتل مئات المسلمين  وإصابة الآلاف بيد مسلمين  فى أحداث فاقت ما ارتكبه الكيان المجرم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق