ختام الأنشطة الصيفية في مشروع "قرية متعلمة"ببنى سويف - أقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ختام الأنشطة الصيفية في مشروع "قرية متعلمة"ببنى سويف - أقرأ 24, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:15 مساءً

تقدم المدير التنفيذي  لمؤسسة نهضة بنى سويف وليد حسين  بالشكر لكل فريق العمل بالمشروع وفريق عمل المشروع بالجمعيات القاعديةوشهد الحفل عروضًا متنوعة قدمها تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي، إلى جانب تكريم الفائزين في مسابقات "نجم القراءة" و"القراءة حياة"، حيث تم الاحتفاء بالطلاب الذين أظهروا تفوقًا وإبداعًا في هذه المجالات. كما تم تكريم رؤساء مجالس إدارات الجمعيات القاعدية 

جمعية معا للخير – جمعية تحفيظ القران الكريم –  جمعية الاعمال الخيرية بالميمون –تنمية المجتمع المحلي بالميمون   جمعية تنمية المجتمع المحلي بزاوية المصلوب)وفرق التعلم التي لعبت دورًا بارزًا في إنجاح المشروع.

وفي ختام الحفل قامت ايناس حسن بتسليم الدروع التقديرية للقيادات التنفيذية بمركز الواسطي  تقديرًا لدورهم في دعم المشروع والمساهمة في تحسين البيئة التعليمية في القرية.

وتكريم النماذج القيادية التي ساهمت في دعم مسيرة التعليم وتنمية المهارات لدى الأطفال والشباب. 

يأتي هذا الاحتفال تتويجًا لجهود مشروع قرية متعلمة بمؤسسة نهضة بني سويف في تعزيز التعليم المجتمعي وتنمية المهارات لدى الأطفال والشباب في المناطق الريفية، وذلك بالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة والمعونة الأمريكية، في إطار رؤية مشتركة لتعزيز التعليم وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق