تعادل «المدفعجية» يُحبط ساكا - أقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعادل «المدفعجية» يُحبط ساكا - أقرأ 24, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:43 مساءً

بدا بوكايو ساكا، جناح فريق أرسنال الأول لكرة القدم، محبطًا بعد تعادل «المدفعجية» مع ليفربول بنتيجة 2ـ2 على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
وقال ساكا، في تصريحات صحافية لوكالة «بي أيه ميديا»، الإثنين: «نحن محبطون، وأشعر أننا لم نقدم أفضل ما لدينا على مدار 90 دقيقة، وكان من الضروري الفوز بهذه المباراة، بالتأكيد خرجنا ببعض الإيجابيات، وليفربول فريق كبير يستحق التحية، لكننا لم نقدم أفضل مستوياتنا خاصة في الشوط الثاني، ما كلفنا الكثير».
وشارك ساكا أمام ليفربول، على الرغم من الشكوك المثارة حول جاهزيته بدنيًّا، بعد إصابة في أوتار الركبة خلال فترة التوقف الدولي تسبَّبت في غيابه عن المباراتين السابقتين.
ومنح ساكا أرسنال التقدم في النتيجة مسجلًا هدفه رقم 50 بقميص الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعن كونه أصبح أصغر لاعب يُحقق هذا المعدل مع أرسنال بعمر الـ 23 عامًا، في 52 يومًا، أضاف ساكا: «أتمنى أن يكون دافعًا للفوز بالألقاب، أكره الغياب عن المباريات، وكنت متحمسًا لمواجهة ليفربول، وشعرت أنني بحالة جيدة، وكنت سعيدًا بتسجيل هدف مبكر».
ويخوض أرسنال مباراتين متتاليتين خارج ملعبه، وذلك عندما يحل ضيفًا على بريستون في كأس الرابطة، الأربعاء المقبل، ثم يلاقي نيوكاسل يونايتد في الدوري، السبت.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق