الاتحاد يستأنف تدريباته 7 يوليو استعداداً لملحق آسيا وودّع كونسيساو

الاتحاد يستأنف تدريباته 7 يوليو استعداداً لملحق آسيا وودّع كونسيساو

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برنامج إعداد الفريق الأول للموسم الرياضي 2026-2027، حيث يبدأ التجمع في جدة يوم 7 يوليو لإجراء الفحوصات الطبية والاختبارات البدنية، قبل التوجه إلى معسكر خارجي في مدينة ماربيا الإسبانية من 14 إلى نهاية الشهر، يتخلله برنامج فني ومباريات ودية استعدادًا لمواجهة الجزيرة الإماراتي…

كشفت إدارة نادي الاتحاد عن برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2026-2027، إذ حدّدت السابع من يوليو المقبل موعداً لاستئناف التدريبات في مدينة جدة، قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي في مدينة ماربيا الإسبانية يوم 14 يوليو، الذي يمتد حتى نهاية الشهر.

وسيخضع اللاعبون خلال المرحلة الأولى بجدة لفحوصات طبية شاملة واختبارات بدنية دقيقة، قبل الانتقال إلى ماربيا حيث تنتظرهم تدريبات مكثفة وبرنامج فني متكامل يستهدف رفع الجاهزية البدنية والفنية وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق، إلى جانب خوض مباريات ودية إحماء.

ويتزامن الإعداد مع مساعي النادي للتعاقد مع جهاز فني جديد يقود الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي كونسيساو الذي غادر المنصب مؤخراً.

وتتمحور أهداف المعسكر حول التأهب لمواجهة فريق الجزيرة الإماراتي في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا للنخبة، المقرر إقامته يوم 11 أغسطس المقبل في أبوظبي.