أكد محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن منتخب بلاده يدخل مواجهة هايتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2026 بهدف تحقيق الفوز وإنهاء المرحلة الأولى في أفضل صورة ممكنة.
وأوضح وهبي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن التركيز داخل معسكر “أسود الأطلس” ينصب بالكامل على مواجهة هايتي، مشددًا على أن الحديث عن المنافس المحتمل في الأدوار الإقصائية سابق لأوانه.
وأشار مدرب المغرب إلى أن فريقه يسعى لاعتلاء صدارة المجموعة، مؤكدًا أن الجهاز الفني لا ينشغل بنتيجة المباراة الأخرى بين البرازيل واسكتلندا، بل يركز فقط على تحقيق الانتصار.
كما رفض وهبي التقليل من شأن منتخب هايتي رغم خروجه من حسابات التأهل، مؤكدًا أن المنافس سيخوض المباراة بدافع تحقيق
نتيجة إيجابية وإنهاء مشاركته بصورة مشرفة، وهو ما يفرض على المغرب التعامل بجدية كاملة مع اللقاء.
وأضاف أن المنتخب المغربي سيعتمد على أفضل العناصر الجاهزة من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على الزخم قبل انطلاق الأدوار الإقصائية
