بعد هبوط الدراويش.. محمد نصر على أبواب الرحيل – جريدة البشاير

بعد هبوط الدراويش.. محمد نصر على أبواب الرحيل – جريدة البشاير

وهبط نادي الإسماعيلي إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الجاري، بينما احتل البنك الأهلي المركز الثالث في مجموعة الهبوط بالدوري.

وقال المصدر: “هناك مفاوضات في الأيام الأخيرة بين البنك الأهلي والإسماعيلي من أجل ضم محمد نصر”.

وأضاف: “الإسماعيلي لا يمانع بيع محمد نصر في الصيف ولكن يشترط الحصول على مقابل مالي كبير نظير رحيل اللاعب”.

وتابع: “هناك مرونة في المفاوضات بين البنك الأهلي والإسماعيلي في الفترة الحالية ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة”.

واختتم: “محمد نصر لا يمانع الرحيل إلى البنك الأهلي وفي انتظار إنهاء المفاوضات بين الناديين”.