جمال السلامي يتحدى الأرجنتين: هدف الأردن ترك بصمة في كأس العالم

جمال السلامي يتحدى الأرجنتين: هدف الأردن ترك بصمة في كأس العالم

تحدث جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن مواجهة الأرجنتين المرتقبة ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، مؤكدًا رغبة النشامى في تقديم مباراة تاريخية رغم صعوبة المهمة.

ويستعد منتخب الأردن لملاقاة الأرجنتين فجر الأحد، في ختام منافسات المجموعة، حيث يدخل المنتخب العربي اللقاء بعد خسارتين أمام النمسا بنتيجة 3-1، والجزائر بنتيجة 2-1.

على الجانب الآخر، يتصدر المنتخب الأرجنتيني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما ضمن التأهل إلى دور الـ32، بينما يتواجد الأردن في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

وقال السلامي في تصريحات نقلتها شبكة قنوات “الكأس” القطرية إن هدف المنتخب الأردني هو كتابة التاريخ وترك بصمة مميزة في أول مشاركة له بكأس العالم.

وأضاف المدير الفني: “سنواجه الأرجنتين، بطلة النسخة الماضية والمرشحة بقوة للفوز باللقب، وهو منتخب يمتلك لاعبين كبارًا وعلى رأسهم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم”.

وتابع السلامي أن مواجهة ميسي ستكون أمرًا مميزًا للمنتخب الأردني، لكنه أكد أن غيابه المحتمل لن يقلل من قوة اللقاء، نظرًا لامتلاك الأرجنتين قائمة مليئة بالنجوم.

اقرأ أيضا

بعد وداع المونديال.. الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس

مصر تصنع التاريخ في المونديال.. 10 أرقام قياسية بعد التأهل لدور الـ32