المدينة يستعد مبكرًا للموسم الجديد بتعاقدات جديدة

المدينة يستعد مبكرًا للموسم الجديد بتعاقدات جديدة

تأتي هذه التطورات المتسارعة منذ انتخاب، الجهاني، رئيسًا للنادي في مايو الماضي، والذي قام بتسوية عدد من القضايا المرفوعة والديون المتراكمة بسبب سوء الإدارات السابقة

أعلن نادي المدينة عن إتمام إدارة النادي لمجموعة من التعاقدات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم تحضيراً للموسم الجديد.

جاء هذا الإعلان من خلال سلسلة من المناشير على الصفحة الرسمية للنادي، فبعد الإعلان في نهاية مايو عن تجديد عقد مدرب الفريق “عماد الدهماني” بعد قيادته للفريق في الموسم الماضي للتأهل لمنافسات السداسي، ثم زيارة رئيس النادي، رجل الأعمال “عبدالسلام الجهاني”، لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني والتي أثمرت عن تعيين الإسباني “اليخاندرو ميلانديز” مديراً رياضيًّا والمدرب المخضرم السابق لمنتخبنا الوطني، “خافيير كليمينتي”، شرعت الإدارة في مواصلة الانتدابات لدعم الفريق الأول في الموسم الجديد.

فقد أعلن النادي عن ضم المدافع السينغالي “مامور ديالو” 26 سنة قادمًا من الترجي الجرجيسي التونسي، في عقد يمتد لموسمين، كما ضم المهاجم الباراغوياني “خوليو ريفاس” 26 سنة، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، كما ضم الجناح “محمد القاضي” من السويحلي، والمهاجم “محمد الغنيمي” قادماً من الترسانة، وأيضًا ضم حارس مرمى الأخضر، “محمد الفرجاني”، والمدافع “منصور رزق” قادماً من الأهلي بنغازي، كما جددت إدارة النادي عقود أبرز ركائزه، على غرار لاعب الوسط “عمر القليب”، المدافع “وائل سديرة”، لاعب الوسط “فاروق الفليت”.

تأتي هذه التطورات المتسارعة منذ انتخاب، الجهاني، رئيسًا للنادي في مايو الماضي، والذي قام بتسوية عدد من القضايا المرفوعة والديون المتراكمة بسبب سوء الإدارات السابقة، حيث وعد عقب انتخابه بنقل النادي نقلة نوعية على جميع الأصعدة الرياضية والاستثمارية وعلى صعيد البنى التحتية.