بالبلدي: ميزات Adobe Fresco المحظورة سابقًا أصبحت الآن مجانية للجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net Adobe Fresco هو تطبيق الرسم من Adobe، والمصمم للتنافس مع تطبيقات مثل Clip Studio Paint وProcreate. تم إطلاقه منذ ما يقرب من خمس سنوات مقابل 10 دولارات أمريكية سنويًا، وهو أمر معقول، ولكن عملية الشراء لمرة واحدة لـ Procreate مقابل 13 دولارًا جاءت مع العديد من الميزات القوية، مما جعله الخيار المفضل للفنانين الذين يريدون الرسم على iPad. ولكن الآن، تجعل Adobe استخدام Fresco مجانيًا تمامًا، مما يسمح للجميع باستخدام الوظائف التي كانت محظورة سابقًا خلف جدار الدفع.

من خلال إلقاء نظرة على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بـ Adobe Fresco، يمكننا أن نرى ما تقدمه الخطط المدفوعة في ذلك الوقت. كان لدى Fresco خطة مجانية منذ البداية، ولكن أولئك الذين لم يدفعوا يفوتون أكثر من ألف فرشاة وأشكال مميزة والقدرة على استيراد فرش مخصصة. الآن، كل هذه الميزات مجانية للاستخدام لجميع المستخدمين.

 

بالنسبة للمبتدئين، يتوفر Adobe Fresco على iPhone وiPad وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows. لن تعمل كل النماذج على تشغيل التطبيق، ولكن يمكنك التحقق من هذه القائمة لمعرفة ما إذا كان جهازك متوافقًا. ومع ذلك، يجب أن تكون معظم الأجهزة الحديثة قادرة على استخدامه - يعود الدعم إلى أجهزة iPhone وiPad التي أصدرتها Apple منذ ما يقرب من 10 سنوات، بما في ذلك iPhone 6 وكل iPad Pro.

من خلال جعل Fresco مجانيًا تمامًا، قد تحاول Adobe محاربة المنافسة الآن بعد أن تكلف هذه التطبيقات المزيد من المال. يتمتع Fresco بوظائف فريدة مثل الإعدادات المسبقة للحركة لتحريك الرسومات وعكس الأعمال الفنية على الفور، كما ذكر موقع The Verge. الآن بعد أن أصبح بإمكانك تنزيله مجانًا، يمكن للمهتمين الحصول عليه من متجر تطبيقات Apple أو موقع Adobe على الويب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق