بالبلدي : أمهات بأفئدة ممزقة.. مصير مجهول لأطفال شمال غزة مع توقف حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا توضح فيه محاولات الاحتلال الإسرائيلي بطوي صفحة شمال القطاع ومحوها من ذاكرة التاريخ بمن فيها، وإسرائيل متعنته ولديها رغبة عازمة في المزيد من سفك الدماء.

قال التقرير، إن أفئدة أمهات غزة ممزقة على حال أطفالهن البائس، فبعدما تحدينا الموت والحرب وسلاسل طويلة من النزوح والفرار كان المرض هو عدوهن الذي لم يتمكن من مواجهته، فالأمر لا يتعلق بهن تلك المرة بل بسلامة أبنائهن والعالم.

وأوضح التقرير، أن هناك محاولات مستمرة للاحتلال بطوي صفحة شمال القطاع ومحوها من ذاكرة التاريخ بمن فيها، وذلك لم يكن من الضروري من وجهة نظر إسرائيل، الاستمرار في حملات التطعيم ضد مرض شلل الأطفال.

وأضاف التقرير، إلى أن الجميع بغزة أصبح هدفا لآلياتهم العسكرية، والتي تحاول تل أبيب محيه من الوجود، وهكذا تسعى ولأجل ذلك الهدف فهي تواصل انتهاكاتها.

وأشار التقرير إلى أنه برغم كل التحذيرات الدولية حول خطورة ذلك المرض، وإمكانية انتقاله من الشمال إلى تل أبيب ومنها إلى العالم أجمع، إلا أن تعنت إسرائيل ورغبتها في سفك المزيد من لدماء جعلها تغفل حقيقة أن مصير هؤلاء الأطفال ليس ببعيد عن الجميع.

اقرأ أيضاً
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع الإنساني شمال غزة هو الأسوأ منذ بدء هذا الكابوس المروع

الرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة انسحاب قوات الاحتلال من كامل قطاع غزة

بلينكن: نؤكد على ضرورة تطوير خطة مستقبل غزة لتتمكن إسرائيل من الانسحاب منها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق