بالبلدي: بوتين يرفض شيطنة الغرب لروسيا واتهامها بزعزعة استقرار دول أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين محاولات اتهام روسيا بزعزعة استقرار أي دولة أخرى ووصفها بأنها سخيفة تماما.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، وأدلى بوتن بهذه التعليقات خلال اجتماع مع ميلوراد دوديك، رئيس جمهورية صرب البوسنة، وهي كيان تابع للبوسنة والهرسك.

رئيس جمهورية صرب البوسنة يكذب ادعاءات امريكا 

ومن جانبه قال دوديك إن السفارة الأميركية زعمت أن"هناك معسكرات في جمهورية صربسكا "صرب البوسنة"، ستسعى بالتعاون مع روسيا إلى زعزعة استقرار مولدوفا". ووصف دوديك هذا الادعاء بأنه كذب مطلق ووسيلة يستخدمها الغرب لمحاولة ممارسة الضغوط على روسيا.
رد بوتين قائلا: "هذه محاولات لشيطنة روسيا، كان هناك سؤال في مؤتمر صحفي اليوم عما إذا كنا وراء أعمال الشغب في بعض العواصم الغربية، وهذا هراء سخيف، و هو آخر شيء نحتاجه، فنحن لا نملك الأدوات اللازمة لتنظيم بعض المسيرات وأعمال الشغب".
وبحسب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فإن السبب الذي يدفع الغرب إلى توجيه هذه الاتهامات هو تعزيز أجندته الخاصة و"التهرب من المسؤولية عن الأخطاء الأساسية التي ارتكبها الغرب فيما يتعلق بالدول الأخرى عندما سعى إلى ضمان هيمنته بأي ثمن".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق