بالبلدي : محمد رمضان: صعب الأهلي يخسر بطولتين متتاليتين.. وهناك شئ يميزه عن أي ناد في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد رمضان، المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة أمس التي أقيمت أمام الزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "مبروك لجمهور الأهلي ومجلس الإدارة واللاعبين، الفرحة الكل سعيد بها وكانوا يحتاجونها في هذه المرحلة، لأن صعب الأهلي يخسر بطولتين متتاليتين".

طالع أيضاً.. الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي بالتتويج بـ كأس السوبر المصري

وأضاف: "طول عمر اللاعبين في تاريخ الأهلي معودين الجمهور على ذلك، وكان يوجد توفيق في ركلات الترجيح، وأداء اللاعبين كان أفضل خلال المباراة من المباراة الماضية، وكان يوجد فرص في الشوط الأول وكان ممكن أن ننهي المباراة بفارق أهداف".

وأكمل: "الأهلي كان يحتاج إلى هذه البطولة، وهذه ليست خاصة بشخصي أنا، دوري لم يأتي بعد، ولا أعتقد أنني أضفت شيء أو عملت حاجة لكي يُقال لي مبروك، إنها بطولة كبيرة بالنسبة لي، هي بطولة كبيرة بالتأكيد لكن أنا لم يتم تعييني من فترة طويلة، أنا أتيت لكي استكمل ما تركه المدير السابق، هي بطولة كانت ضرورية للاعبين والإدارة والجماهير".

وأكد: "ما يميز الأهلي عن أي ناد في مصر، هو الجمهور الخاص ومجلس الإدارة الخاص ولاعبين خاصة، عوامل مجتمعة تساعد على النجاح".

واختتم: "دائما أحب الأفعال هي التي تحكم وليس الكلام، أنا لا أحب الكلام الكثير غير في وقته المناسب، وأن يكون الكلام له قيمة عند اللاعبين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق