بالبلدي : كريم نيدفيد: أتمنى أن تعود الكرة لطبيعتها وتصبح رياضة فقط.. والأهلي في النهائيات مختلف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الزمالك، خلال المباراة التي جرت بينهما ببطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

طالع..إمام عاشور: أشعر أنني نيجيري ولست مصريًا.. ويتحدث عن أزمة ثلاثي الزمالك

وقال نيدفيد، في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "ربنا أكرمنا بالمكسب، وكان لابد أن نسعد الجمهور بعد الخسارة الماضية، أهم شيء أن يكون الجهاز الفني عارفًا ما الذي تفعله للفريق أي لاعب يحتاج للعب، لكن هناك لاعبين لهم أدوار مختلفة، والجهاز الفني لديه ثقة فيّ خارج الملعب".

وتابع: "أتمنى أن تعود الكرة لطبيعتها وتصبح رياضة فقط، دون مشادات خارج الملعب أنا لا أميل إلى أن يرد الزملاء على بعضهم الرياضة منافسة، ولا نريد هذه الأمور أتمنى أن نعود للكرة الطبيعية التي كانت موجودة في الماضي".

وأضاف: "تحدثنا بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، وعقدنا جلسة مهمة كلاعبين، وأكدنا أنه يجب علينا الفوز، لأن هناك ضغوطات على اللاعبين".

وأتم: "كان هناك إرهاق واضح على اللاعبين لكن الأهلي في النهائيات يكون مختلفًا قلنا إننا سنخرج فائزين أياً كان، وإن اللاعبين هم أهم جزء في المنظومة، وأننا لن نغادر إلا والجماهير سعيدة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق