بالبلدي: مجدي طلبة: أزمة ثلاثي الزمالك زادت من الدوافع أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكد مجدي طلبة نجم الكرة المصرية السابق أن أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك التي وقعت عقب مباراة بيراميدز في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري كان لها تأثير سلبي.

وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أزمة ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ودونجا وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الزمالك زادت من دوافع الفريق أمام الأهلي في المباراة النهائية ".


وأضاف:" فريق الزمالك قدم مباراة جيدة أمام النادي الأهلي ولكنها ركلات الترجيح التي حسمت المباراة في النهاية لصالح القلعة الحمراء ".
 

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 7/6، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد اللجوء لأشواط إضافية ولم تنجح محاولات الفريقين في حسم المباراة على الرغم من الهجمات التي سنحت لكلا الفريقين.

وأهدر ركلات الزمالك كل من حمزة المثلوثي وشيكابالا وعمر جابر بينما أهدر ركلتي الأهلي، رضا سليم ويوسف أيمن.

انتهى الشوط الاضافي الثاني بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المقامة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق