موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في افتتاحية الدوري - أقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في افتتاحية الدوري - أقرأ 24, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:20 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق البنك الأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك، أمام البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق الأول من نوفمبر المقبل، ويُقام اللقاء على استاد السلام.

ويسعى الزمالك، الذي تعرض الخسارة لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره في بطولة الدوري.

تفاصيل جلسة جوميز مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة في بداية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشدد على غلق صفحة بطولة السوبر المحلي.
وأكد جوميز أن روح الانتصار يجب أن تكون موجودة في مباريات الفريق المقبلة من أجل الفوز في كافة المباريات التي سيخوضها الفريق في الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية.
وشدد المدير الفني على أن اللاعبين مطالبين بالقتال في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري تتطلب تجميع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة.
واختتم جوميز حديثه بالتأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي ، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق