مساحات نيوز : الرياضية: فريق آخر قد يشارك النصر في ملعبه الموسم المقبل

مساحات نيوز : الرياضية: فريق آخر قد يشارك النصر في ملعبه الموسم المقبل

تدرس إدارة نادي الدرعية إقامة مباريات الفريق خلال الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي الموسم المقبل، على ملعب حديقة الأول بالرياض، بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وأوضح التقرير أن إدارة النادي لم تتخذ قرارها النهائي بعد، حيث تواصل دراسة عدد من الخيارات المتاحة قبل الموافقة على الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف أنه سيتم التنسيق خلال الفترة المقبلة بين إدارة الدرعية ورابطة المحترفين السعودية، من أجل تحديد الملعب واعتماده رسمياً قبل إصدار جدول منافسات الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن مواجهة الدرعية والنصر في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ستقام على ملعب حديقة الأول في حال اعتماد الملعب مقراً لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

حديقة الأول هي الملعب الرسمي لنادي النصر منذ عام 2020 ولمدة 10 سنوات.

وكانت الدرعية جزءًا من صعودها إلى الدوري السعودي الممتاز لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على العلا في المباراة الفاصلة.

ليحجز مكانه بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد المقرر أن يبدأ منتصف أغسطس المقبل.