كشف المحامي الرياضي الدولي نصر عزام عن آخر تطورات عدد من القضايا الخاصة بنادي الزمالك أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، مؤكدًا وجود تحركات قانونية مستمرة في عدة ملفات تخص النادي.
وأوضح عزام أن الفريق القانوني نجح في تخفيض الغرامة الموقعة على الزمالك في قضية نهائي كأس الكونفدرالية من 200 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، مشيرًا إلى أن النادي أصبح من حقه استرداد 100 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد قبول الاستئناف.
وأضاف أن الزمالك لا يزال في انتظار الحكم الخاص بالاستئناف المقدم ضد الغرامة الموقعة عليه في أزمة السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن القرار المنتظر قد يصدر خلال الأيام العشرة المقبلة.
وأشار إلى وجود تفاؤل بإمكانية تخفيض غرامة السوبر الإفريقي، البالغة 300 ألف دولار، على غرار ما حدث في قضية الكونفدرالية، مع استمرار العمل على إنهاء عدد من الملفات الأخرى المتعلقة بالنادي.
وشدد عزام على أن الزمالك مطالب بإغلاق القضايا الصادر فيها أحكام نهائية للحصول على الرخصة الإفريقية، لافتًا إلى أن بعض الملفات ما زالت قيد النظر، كما أن المحكمة الرياضية الدولية قد تتجه إلى تعديل أو تخفيف عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي وفقًا لما ستسفر عنه إجراءات الاستئناف.
